www.banatalhamimi.com
يآ مرحبآ ترحيبة البدو لسهيل واعدآد مآ هبت سحآيب مطرهآًً
يآ مرحبآ يآ ريحه الورد والهيل لآ هبت النسمة وتطاير عطرهآًً

هلآ فيك يآآهلآ والله يآآهلآ

www.banatalhamimi.com

منتدى فقط لبنات الهميمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فريق برشلونة يفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على ريال مدريد 3-2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
areeg
المدير
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
العمر : 17
الموقع : 2011\24\3

مُساهمةموضوع: رد: فريق برشلونة يفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على ريال مدريد 3-2   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 11:58 pm

[size=18]يعطيك الف الف الف الف مليؤؤن عآآفية عالطرح ..

وتقبل خآآلص تحيآآتي.

^^[
cheers cheers cheers /size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banatalhamimi.fairtopic.com
كاسر الصمت
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: فريق برشلونة يفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على ريال مدريد 3-2   السبت أغسطس 20, 2011 7:45 pm

فريق برشلونة يفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على ريال مدريد 3-2
توج فريق برشلونة أمس الأربعاء بكأس السوبر الإسبانية بعد أن تغلب على خصمه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضه. وكان اللاعب الساحر ليونيل ميسي أعطى التفوق لفريقه بعد أن سجل هدفين في مباراة ملتهبة شهدت طرد ثلاثة لاعبين من الفريقين. فرانس 24 (فيديو)
أ ف ب (text) مارس العملاق الارجنتيني ليونيل ميسي هوايته المفضلة مرة جديدة، وقاد برشلونة للتغلب على ضيفه ريال مدريد 3-2 في اياب مسابقة الكاس السوبر الاسبانية لكرة القدم على ملعب "كامب نو"، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 الاحد الماضي.

وسجل ميسي هدفين للفريق الكاتالوني في مباراة ملتهبة شهدت طرد ثلاثة لاعبين من الفريقين في نهاية المباراة اثر عراك بين اللاعبين ظهر فيه مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو يضع اصبعه في عين مساعد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا، فرفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي مارسيلو والالماني مسعود اوزيل لاعبي ريال ودافيد فيا مهاجم برشلونة.

وجاءت اهداف برشلونة عن طريق اندريس اينييستا (15) وميسي (45 و88)، في حين سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (20) والفرنسي كريم بنزيمة (82) هدفي ريال مدريد.

وكان ريال سيطر على لقاء الذهاب وتقدم عبر الالماني مسعود اوزيل، قبل ان يضرب الفريق الكاتالوني مرتين، اولا عبر المهاجم دافيد فيا من تسديدة رائعة ثم ميسي، بيد ان ريال عادل في بداية الشوط الثاني عبر شابي الونسو.

وعلى رغم ان مسابقة الكأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس تعتبر بمثابة التحضير للموسم، وهي لا ترسم صورة بالغة الدقة عن معالم الموسم الجديد كون اللاعبين لا يزالون في بداية استعداداتهم البدنية، الا ان المواجهة جاءت غاية في الاثارة.

وغاب عن مباراة الاياب المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مع برشلونة الذي تعاقد معه من اودينيزي الايطالي، فيما لعب الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو اساسيا مع ريال مدريد الذي ضمه من بنفيكا.

امام 79الف متفرج، خاض الفريقان المباراة بتشكيلة شبه مكتملة، كما جلس لاعب وسط برشلونة سيسك فابريغاس على مقاعد البدلاء بعد ساعات على انتقاله من ارسنال الانكليزي.

وضرب ميسي العمق الدفاعي لريال، اذ تخلص من رقابة الالماني سامي خضيرة ومرر كرة ذكية وصلت على طبق من فضة الى اينييستا الذي انفرد بكاسياس ولعبها ساقطة في المرمى ليفتتح بطل اوروباالتسجيل (15).

ورد ريال بسرعة كبيرة، فمن تسديدة ارضية لبنزيمة، ارتدت الكرة من قدم رونالدو وسكنت مرمى الحارس فيكتور فالديس، ليسجل اللاعب البرتغالي هدفه الرقم 100 مع الفريق الملكي (20)، صد من بعدها فالديس كرة خطيرة لاوزيل ابعدها الى ركنية (29)، وكاسياس كرة مماثلة لميسي بعد تخلصه من سيرخيو راموس (37).

ورفض ميسي الدخول الى غرف الملابس بدون ان يترك بصمته مجددا اذ سجل هدفا جميلا اثر ضربة ركنية ومن تمريرة فنية بالكعب من بيكيه داخل المنطقة، قبل ان يزرعها الارجنتيني الماكر في شباك كاسياس (45).

وحصل سيرخيو راموس على فرصة ذهبية للمعادلة، لكن في نهاية الشوط الثاني، بلغت الاثارة ذروتها عندما عادل بنزيمة بكرة من داخل المنطقة (82)، قبل ان يحرم ميسي ريال من الوقت الاضافي ويحسم الموقف بكرة طائرة رائعة اثر تمريرة عرضية من البديل ادريانو (88).

وعزز ميسي الرقم القياسي من حيث اكثر اللاعبين تسجيلا للنادي الكاتالوني في المسابقة بعدما رفع رصيده الى 8 اهداف، ليتفوق ايضا بهدفين على راوول نجم ريال السابق وصاحب الرقم القياسي بالتسجيل في المسابقة.

وسجل ميسي هدفين في مرمى اتلتيك بلباو عام 2009 وثلاثية في مرمى اشبيلية العام الماضي عندما قاد فريقه الى احراز اللقب على حساب النادي الاندلسي (4-صفر ايابا بعد الخسارة 1-3 ذهابا)، كما هز الشباك مرة في لقاء الذهاب.

وزج غوارديولا بفابريغاس في نهاية اللقاء وسط ترحيب حار فساهم في الهدف الثالث، بعد انتقاله الذي شغل العالم الكروي من ارسنال الانكليزي. ووقع فابريغاس عقدا معه لمدة خمس سنوات مقابل 29 مليون يورو اضافة الى 5 ملايين يورو مكافآت. وكان فابريغاس انضم الى ارسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من اكاديمية برشلونة.

وبعد العراك الحاصل بين اللاعبين على ارض الملعب وعلى مقاعد البدلاء نتيجة اعتداء مارسيلو على فابريغاس، طرد الحكم دافيد فرنانديز بوربالان اوزيل ومارسيلو من ريال وفيا من برشلونة.

وقال مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا الذي حقق لقبه الحادي عشر مع برشلونة (عادل الرقم القياسي للهولندي يوهان كرويف) والثالث على التوالي في الكأس السوبر والاول امام ريال في خمس محاولات: "تعجز كلماتي عن تهنئة لاعبي فريقي للطريقة التي لعبوا فيها اليوم. انهم خارقون واسطوريون".

وحذر غوارديولا من خطورة المباريات مع ريال مدريد على اثر الاحداث المؤسفة في نهاية اللقاء: "يجب ان نكون هادئين وحذرين، لان هذا النوع من المباريات قد ينتهي بطريقة سيئة في يوم ما".

يذكر ان الفريقين تواجها اربع مرات في نهاية الموسم الماضي، فتوج برشلونة بطلا للدوري بعد صراعه مع الفريق الملكي، واخرجه من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يحرز اللقب لاحقا على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي، في حين نجح ريال بازاحة العملاق الكاتالوني فقط عن لقب كأس اسبانيا التي توج فيه ابناء المدرب جوزيه مورينيو على حساب النادي الكاتالوني الذي حقق ايضا فوزا ساحقا على غريمه 5-صفر في ذهاب الدوري.

وفي مجموع مباريات الكلاسيكو بين الفريقين، تقدم برشلونة ب103 انتصارات مقابل 97 لريال.

مثل برشلونة: فيكتور فالديس والبرازيلي داني الفيش وجيرار بيكيه والارجنتيني خافيير ماسكيرانو والفرنسي اريك ابيدال وشافي وبوسكيتس (المالي سيدو كيتا 85) واندريس اينييستا وبدرو (فابريغاس 83) والارجنتيني ليونيل ميسي ودافيد فيا (البرازيلي ادريانو 76).

مثل ريال مدريد: ايكر كاسياس وسيرخيو راموس والبرتغاليون بيبي وريكاردو كارفاليو وفابيو كوينتراو وشابي الونسو الالماني سامي خضيرة (البرازيلي مارسيلو 45) والارجنتينيان انخل دي ماريا (غونزالو هيغواين 63) والالماني مسعود اوزيل (البرازيلي كاكا 81) والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق برشلونة يفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على ريال مدريد 3-2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.banatalhamimi.com :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: